قالوا عني

مدهشة تلك الخبرة، أو ذاك الشرف الفريد من نوعه، والذي تحصل عليه بمجرد تعاملك مع أشخاص يشبهون من تعاملت معهم
أحمد الله الذي أتاح لي تلك الفرصة وذاك الشرف لأعمل معهم على مشاريع شعرت بأنها تخصني أكثر من كونها تخصكهم،
أشكركم جميعاً على كل حرف من أحرف كلماتكم، وأسأل الله لكم التوفيق في كل خطوة.

 

p1عملت مع الاخ محمد اليوسفي في اعمال وهويات كثيرة ، واجد السرعة بالتنفيذ والاتقان في العمل والابداع والافكار الجميلة التي لم اجدها عند الكثير، اعتبر الاخ محمد مصدر الهام للابداع ومثال مثالي لرحابة الصدر مع العميل وبإبتسامة رائعه

سعد الخضيري
مؤسس ومالك شبكة أبو نواف

 

022سعدت بالتعامل مع المصمم المبدع محمد اليوسفي الذي حول أفكاري وتفاصيل ماطلبته إلى تصميم في غاية الجمال وبخيارات عدة أحترت في المفاضلة بينها من روعتها.ولن أفكر مستقبلاً في البحث عن مصمم آخر لتصميم هوية أي مشروع قادم مادام الاخ محمد وقته يسمح لعمل ذلك.
شكراً محمد على تصاميمك الرائعة وعلى ذوقك الرفيع في التعامل مع العميل
أحمد الجبرين

 

skياصديقي أنا وأنت نعمل للقيمة التي تختلف عن المال والسائد يعملون للقيمه التي يعتقدون بأنها المال، فأستمتع لأنك من الإستثناء.

سعود الخميس
أشعاري

 

محمد اليوسفي يمكنني أن أذكر فيه نقطتين تميز فيها عن بقية المصممين الذين تعاملت معهم ، تميز في الأبتكار في تصاميمه وسرعة التنفيذ وهذا ما يجعلني اعتبر محمد من أفضل المصممين العرب فميزة الابتكار والسرعة في التنفيذ، مميزات مطلوبه في هذا الزمن وهذا مايجعل محمد اليوسفي من أوائل المصممين الذين أفضل التعامل معهم وأيضا من الذين أوصي بالتعامل معه في مجال التصميم.”

سعود الهواوي
مدونة عالم التقنية

 

محمد اليوسفي فنان بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. قدرته على فهم المطلوب واهتمامه بأدق التفاصيل تجعله من أفضل المصممين الذين تعاملت معهم وأكثرهم ذوقاً وإحترافية.

عبد المهيمن الآغا
حسوب، خمسات

 

عندما أعدنا إطلاق خمسات، كنا بحاجة لتصميم فني يشرح طريقة عمل الموقع بطريقة بسيطة وسهلة الفهم، فكان محمد اليوسفي لها بتصميمه المستخدم حاليا. لا تجد كل يوم فنان ومصمم رسومات يفهم ما تريده بالضبط ثم يقدمه لك كما تريده، ولذا لم نتردد في التعامل مع محمد في مشاريع أخرى، ولا شك عندنا أنه ذات يوم سيكون ذا شأن كبير في عالم التصميم الفني والإبداع.

رؤوف شبايك
مدونة شبايك

 

تشرفت بالعمل مؤخراً مع محمد، الذي بادر بمساعدتي لتطوير هوية موقعي UX Fix، وصمّم لي هوية أكثر احترافية من الهوية القديمة. شاركني محمد بخطوات عمله على الهوية حتى تتضح لي طريقة تفكيره، وابدى تعاوناً كبيراً في تنفيذ ما اطلبه منه ليس كما هو فقط، بل وتنفيذه بشكل أفضل مما اطلب منه. كانت تجربه ممتازه وسأعود بلا شك للعمل معه في مشاريع أخرى مستقبلاً ان شاء الله.

مشهور الدبيان
سعودي جيمر، قابلية الاستخدام

 

Abdullah-Aldawsariتعاملت مع محمد لتصميم هوية وكانت تجربة جميلة، أعجبني ذوق محمد في التصميم وتقبله للاقتراحات التي أطرحها ومناقشتها معي. لا تتردد في الاستفادة من خدماته.

عبد الله الدوسري
مدير تسويق في N2V

 

ربما يوجد الكثير من المصممين الشباب العرب المبدعين. لكن في مجال تصميم الشعارات ثمة فقط إثنين يمكنني ترشيحهما والتوصية بالتعامل معهما. أحدهما هو محمد اليوسفي.

محمد الساحلي
زاجل

 

من الصعب جداً أن يحوّل الفنان، لمسته الفنيّة إلى حقيقة عملية، تكون رمزاً لمنظومة ما.. لأن هذا التحويل بحد ذاته يحتاج إلى فنّ!.. أخي محمد اليوسفي من القلائل الذين جمعوا بين الحسنيين.. وحوّلوا فنّهم إلى منارات مشعّة، تتفاخر بها المنظمات، والجهات التي تعاملت معه.. وكنتُ أحد هؤلاء المتعاملين.. وسعدت كثيراً بتلك التجربة التي أتمنى أن تتكرر في المستقبل إن شاء الله.

ابراهيم السحيباني
مدونة ابراهيم السحيباني

 

أحب أن أشكر أخوي محمد اليوسفي على ماقدمه لنا في التقنيه بلا حدود، فلقد استطاع أن يصنع لنا شعار من شيء عادي إلى شيء جدا أبداعي فلقد مزج الالوان وهوية الموقع لتظهر بالشكل المطلوب وهو رجل بكل ماتعنيه هذه الكلمه يملك الأبداع وفن التصميم وأنصح بالتعامل معه فهو لن يخيب أملكم كل الشكر له.

سلطان القحطاني
التقنية بلا حدود